حياة المشاهير: صورة- بعد انتهاء الحظر... أول ظهور لأحمد فهمي وهنا الزاهد في أحد المطاعم

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: تعايش النجوم خلال الفترة الأخيرة مع إجراءات فرض الحظر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، والذي تم تخفيفه إلى أقصى الدرجات مؤخرًا.

شاركت هنا الزاهد صورة مع زوجها الفنان أحمد فهمي، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على Instagram، أثناء تواجدهما معًا في أحد المطاعم، وكتبت معلقة عليها: "عزومة سوشي".
‎ ‎
يذكر أن أخر أعمال فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن "ويزو".

ومن ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض أحدث أفلامها "الغسالة" من بطولة كل من محمود حميدة، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎.‎

‎"‎الغسالة" إنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي"، ويتولى التوزيع محليًا شركة "دولار فيلم".

اقرأ أيضاً

غادة عادل ترد على سخرية رامز جلال من ابنها

فيديو- حفيدة عادل إمام تقلده في "مدرسة المشاغبين"

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: صورة- بعد انتهاء الحظر... أول ظهور لأحمد فهمي وهنا الزاهد في أحد المطاعم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق