أخبار الفن: وفاة والد المخرج المصري ياسر سامي

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني، وذلك بعد الإعلان عن وفاة المخرج الكبير محمد سامي وذلك إثر نوبة قلبية مفاجئة. ويُذكر أن المخرج محمد سامي هو والد المخرج المتألق ياسر سامي مخرج مسلسل «النهاية»، ووالد الإعلامية ماهي سامي. كان الفنان إيساف قد نعى المخرج الراحل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: «البقاء لله المخرج والأب وأول من ساعدني في حياتي الفنية وأول من اقتنع بيا ووالد اصدقائي واخواتي ياسر سامي وتامر سامي المخرج محمد سامي».

كانت الاعلامية ماهي قد نفت مؤخرا الأخبار التي انتشرت على شقيقها بإصابته فيروس كورونا، وقالت عبر صفحتها الشخصية، ياسر سامي مصاب بالتهاب رئوي حاد، وده لإهماله حساسية صدر جات له أثناء التصوير لعدة أيام، في مصنع للحديد، ولالتزامه بالتصوير، وخوفه من تعطيل المسلسل، أهمل حالته الصحية، وكمل تصوير، وكانت النتيجه التهاب رئوي حاد، ولسه محدش قال كورونا».

وشارك المخرج ياسر سامي في الموسم الرمضاني بمسلسل «النهاية»، وعقب تصوير المسلسل تعرض لوعكة صحية قوية بسبب التصوير فى اجواء جوية صعبة. مسلسل «النهاية» فكرة يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجي وبطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمود الليثي، سارة عادل، محمد مربان، محمد العمروسي، أيمن الشيوي، وضيوف الشرف إياد نصار، سوسن بدر، محمود عبدالمغني، أحمد مجدي، عمر الشناوي وغيرهم.

قد يهمك ايضـــًا :

إيساف يعيش حالة من الحزن بعد رحيل صديق عمره

المطرب إيساف يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان " آه بحبك"

هذا المحتوي ( أخبار الفن: وفاة والد المخرج المصري ياسر سامي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق