أخبار الفن: ياسمين عبد العزيز تنفي ما تم تداوله على مواقع التواصل بشأن حملها

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أول تعليق لها على الانباء المتداولة بشأن حملها، نفت الفنانة ياسمين عبد العزيز ما تم تداوله على مواقع التواصل، واصفةً إياه بـ «الشائعات». وفي مفاجأة مدوية، حذرت ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها من حساب مفبرك يروج أخباراً كاذبة وينقل تصريحات غير صحيحة على لسانها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر». ونشرت ياسمين على حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة من الحساب المزور مكتوب به تصريح على لسانها يقول إنها حامل. وطالبت ياسمين متابعيها بعدم مشاهدة هذا الحساب، وعلقت على الصورة التي نشرتها، قائلة: «الأكونت ده منتحل شخصيتي».

وكانت ياسمين قد مازحت زوجها النجم أحمد العوضي من خلال نشر صورة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، تشير إلى علاقة زيادة الوزن بالحب حيث جاء مكتوباً فيها: «في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ»، ليرد العوضي خلال التعليقات. وكتب الفنان أحمد العوضي لها: «ده أنت كده مع الشخص صح الصح»، قبل أن ترد عليه ياسمين عبد العزيز «بحبك»، وذلك على خلفية انتشار صورة لها ظهرت فيها بزيادة وزن ملحوظة مما دعا عدداً كبيراً من المواقع الإخبارية تتناقل خبر حملها، لتكذبه بمداعبة زوجها. يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز خاضت سباق رمضان 2020 بمسلسل ‏‏«ونحب تاني ليه»، من وشارك في بطولته شريف منير وكريم فهمي، وسوسن بدر، ‏وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم. وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا.‏

قد يهمك ايضـــًا :

ياسمين عبد العزيز تثير جدل حملها من أحمد العوضى بصورة جديدة على "إنستغرام"

بلاغ من ريهام سعيد ضد شقيق ياسمين عبد العزيز وتتهمه بالسب والقذف

هذا المحتوي ( أخبار الفن: ياسمين عبد العزيز تنفي ما تم تداوله على مواقع التواصل بشأن حملها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق