حياة المشاهير: مراد مكرم يعلق على أزمة الطالب المتحرش: منمتش من امبارح.. مرعوب على بنتي

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: علق الفنان مراد مكرم على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بسبب تداول شهادات عشرات الضحايا من الفتيات، حول قيام طالب بالجامعة الأمريكية بالتحرش بهن، واغتصابهن تحت التهديد، واستمرار ابتزازه لهن بعد ذلك.

اقرأ أيضا: محدش يقول حرام مستقبله... فنانة تروي تجربتها مع أحمد بسام زكي

وجه مراد عبر حسابه على Facebook العديد من النصائح للآباء والأمهات حول تربية أولادهم وحماية البنات مما قد يتعرضن له من أمثال هذه الطالب المتحرش، مضيفا: "من امبارح بالليل لما بنتي قالت لي علي موضوع المتحرش والمغتصب ده وأنا مانمتش وقاعد بقرأ في الموضوع وفي دراسات علي النت وبتكلم معاكوا وبسمع من كل الناس".

تابع: "معرفش إذا كنت هعرف أنام تاني ولا لأ.. للي ما يعرفش الموضوع بالنسبة لي مش شخصية عامة بتفتي.. الموضوع بالنسبالي أب عنده بنت ١٥ سنة ومرعوب ومتنرفز من اللي شفته وسمعته النهاردة بالذات.. ربنا يحمي كل ولادنا ويبعد عنهم ولاد الحرام".

كان جدلا واسعا قد أثير خلال الأيام الماضية بعد توجيه اتهامات من نحو 150 فتاة، لطالب قيل إنه درس في الجامعة الأمريكية، بالتحرش والاغتصاب والابتزاز والتهديد، الأمر الذي دعا المجلس القومي للمرأة للتحرك، وتقدمت إحدى الفتيات ببلاغ رسمي بالفعل.

اقرأ أيضا:

عمرو محمود ياسين يرد على انتقادات مقال إسعاد يونس: عاملوها كمجرم حرب

حمو بيكا يكشف حقيقة تعرضه للطعن

كلمات متعلقة مراد مكرم

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: مراد مكرم يعلق على أزمة الطالب المتحرش: منمتش من امبارح.. مرعوب على بنتي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق