حياة المشاهير: 15 يوما .. تجديد حبس منار سامي احتياطيا

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: قرر قاضى المعارضات بمحكمة كفر شكر، تجديد حبس منار سامى فتاة "تيك توك" منار سامي 15 يوما، فى اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام.

بالفيديو- بعد أنباء نقله للإنعاش ..حمو بيكا يكشف حقيقة تعرضه للطعن

وشهدت الجلسة مشادات بين أسرتها وأحد الافراد المكلفين بحراسة المتهمة بعدما أصيبت بإغماء داخل القفص بعد أن طلبت رؤية ابنتها وعندها لم تتحمل الموقف، ما أثار أسرتها التى اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب فى تطور الأمر لمشادة بين الطرفين حيث جرى السيطرة على الموقف، وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها فيما تحررت مذكرة بالواقعة وفقا لما ورد في "مبتدأ".

وفى بنها، نظرت محكمة بنها الجزئية جلسة تجديد حبس المتهم الثانى فى القضية الشهير بزيكا، والمضبوط مع فتاة "التيك توك" فى نطاق مركز بنها وبحوزته مخدرات وسلاح أبيض حيث أنكر المتهم مقاومته للسلطات، خلال ضبطه وحيازته المخدرات.

اقرأ أيضا:

عمرو محمود ياسين يرد على انتقادات مقال إسعاد يونس: عاملوها كمجرم حرب

حمو بيكا يكشف حقيقة تعرضه للطعن

كلمات متعلقة منار سامي

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: 15 يوما .. تجديد حبس منار سامي احتياطيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق