ياسين أحجام يؤكّد أن الإجراءات المعلنة من طرف وزير الثقافة المغربي خلقت ارتياحًا

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: قال الفنان ياسين أحجام إن إجراءات وزارة الثقافة لدعم القطاع الفني، خلقت ارتياحا في الوسط الفني في مجملها، غير أنه لمس نوعا من الغموض في موضوع استفادة فنانين من الدعم.وعبر ياسين أحجام ، عن استحسانه لخطوة الوزير عثمان الفردوس في دعم القطاع، عبر  دعم مشاريع فنية، وهو ما اعتبره دعم مقابل عمل.

وأشار ياسين أحجام إلى أن مسألة دعم الفنانين مباشرة، طرحت تساؤلات في الوسط الفني، حول طبيعة المستفيدين، وهل استفادوا بصفتهم الفنية أو كمواطنين عاديين، مطالبا في حالة ما كان الدعم من منطلق أنهم فنانين، بكشف معايير اختيار المستفدين، وهويتهم .

وكان الفردوس قد أعلن، يوم الثلاثاء الماضي، أن 3700 من حاملي بطاقة الفنان استفادوا من برنامج التضامن، موضحا أمام لجنة برلمانية، أن الفنانين مؤهلون للاستفادة من برامج لجنة اليقظة الاقتصادية، سواء من برامج الدعم الموجهة إلى حاملي بطاقة “الراميد”، أو المنخرطين في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أو برنامج دعم القطاع غير المهيكل.

قد يهمك ايضاً:

أمير صلاح الدين يحدث ضجة بتصريحه عن العنصرية في الوسط الفني   

رحاب الجمل تُؤكِّد أنّ محمد رمضان يتعرّض لهجوم مُبالَغ فيه من الوسط الفني

هذا المحتوي ( ياسين أحجام يؤكّد أن الإجراءات المعلنة من طرف وزير الثقافة المغربي خلقت ارتياحًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

0 تعليق