إسلام حافظ ينضم لفريق عمل “الوجه الآخر” مع ماجد المصري

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: يشارك النجم ماجد المصري في مسلسل “الوجه الآخر”، والذي يعد ثان بطولة له في الدراما، بعدما قدم مسلسل “بحر”، وحقق نجاحا كبيرا به، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم.
وانضم الفنان والسيناريست إسلام حافظ، لأبطال العمل بجانب ماجد المصري وعدد آخر من النجوم مثل نسرين طافش، ويستعد حافظ لتصوير دةره خلال الفترة المقبلة.
ويشارك بمسلسل “الوجه الآخر” عدد كبير من النجوم أبرزهم ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، مادلين طبر، حنان سليمان، محمد علي رزق، عماد رشاد، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.
وتأتي مشاركة اسلام حافظ في “الوجه الآخر” بعد النجاح الذي حققه في مسلسل “الاختيار” بجانب أمير كرارة، في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك به عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، سارة عادل، محمود حافظ، مها نصار، ضياء عبدالخالق، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل محكد رجي، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، محمد إمام، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.
يستعد السيناريست إسلام حافظ لتقديم عمل درامي جديد من كتابته، وهو مسلسل “خالد بن الوليد- سيف الله المسلول”، ويتناول به حياة الراحل خالد بن الوليد، في إطار درامي يقدمه بمسلسل في رمضان المقبل 2021.

قد يهمك ايضا:

رجاء الجداوي تؤكد أنها مازالت في العناية المركزة  

السن والنفسية والمناعة 3 تحديات تواجه الفريق الطبي المعالج لـ رجاء الجداوي

هذا المحتوي ( إسلام حافظ ينضم لفريق عمل “الوجه الآخر” مع ماجد المصري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

0 تعليق