أخبار الفن: بطلة مسلسل "البرنس" إحدى ضحايا الطالب المصري الذي تحرش بـ100 فتاة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع تطور قضية المتحرش المصري أحمد بسام زكي، وانتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي بدأت الضحايا تكشف التفاصيل، ومن بين الضحايا فنانة شابة تُدعى فرح مصطفى قررت الخروج عن صمتها، لتعلن عن نفسها من ضحايا أحمد بسام زكى الشاب المتهم بالتحرش واغتصاب عدد من الفتيات. وكانت المفاجأة المدوية تعرض الفنانة الشابة للا فضة للتحرش من قبل المتحرش احمد بسام زكي، وأنه كان بالفعل من ضمن قوائم اصدقائها على «فيسبوك»، والتي كشفت في تصريحات صحفية لها تفاصيل معرفتها بالطالب أحمد بسام زكي والمعروف بـ «متحرش الجامعة الأمريكية»، بعدما نشٌر له عدة محادثات وتسجيلات أثناء تهديده لبعض الفتيات بفضحهن بعد التحرش بهم واغتصابهم. وقالت للا فضة، إن الشاب أحمد بسام زكي، كان ضمن قائمة أصدقائها على حسابها بموقع «فيس بوك»، وتواصل معها منذ عام تقريبًا، وتعرف عليها وكانت ترد عليه من حين لآخر، وعندما علم أنها تعزف الموسيقى وتغني طلب منها أن يشاركها في عمل ما ولكنها رفضت”.

وتابعت الفنانة الشابة للا فضة أنها شعرت بطريقة مختلفة في التحدث إليها، فقررت عدم الرد على هذا الشخص مرة أخرى، لتكتشف بعد ذلك أنه تواصل مع ثلاثة من صديقاتها، وطلب احمد بسام زكي من للا فضة وصديقاتها أن يزورون الأستوديو الخاص به قائلة: «لقيته شخص غريب في طريقة كلامه.. وبعدها كلم 3 بنات صحابي وطلب منهم يروحوله الاستوديو بتاعه ولكن هما رفضوا». ويُذكر أن الفنانة للا فضة كانت قد شاركت في مسلسل «البرنس» ، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، حيث جسدت دور «ليلى» صديقة «عادل البرنس» والذي جسد دوره الفننا الشاب أحمد داش.

قد يهمك ايضـــًا :

فيديو كامل مسرب لمشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر في مسلسل البرنس

خطأ تم تداركه في الحلقة 22 من مسلسل البرنس

هذا المحتوي ( أخبار الفن: بطلة مسلسل "البرنس" إحدى ضحايا الطالب المصري الذي تحرش بـ100 فتاة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق