"اخبار الفن اليوم" المسكنات سلاح الزمالك لتجهيز حفني للقاء الوداد

وشوشة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص الجهاز الطبي لفريق الزمالك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض، على إعطاء بعض الأدوية المسكنة حتى يتمكن من المشاركة في مباراة العودة أمام الوداد المغربي في لقاء العودة للدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا التي تقام يوم السبت المقبل.

أكد مصدر بالجهاز الفني أن المدير الفني طلب وضع برنامج من أجل تجهيز أيمن حفني للمشاركة في مباراة العودة بعد أن تعرض لكدمة في الركبة في مباراة الذهاب، على أن يتم منحه المسكنات من أجل المشاركة في مباراة العودة لأنه أحد العناصر الأساسية. 

وبدأ أيمن حفني في تنفيذ البرنامج العلاجي الخاص به وشارك في جزء من التدريبات بالأمس، وكان الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

ومن ناحية أخرى أكد مصطفى المنيري طبيب الفريق المؤقت عن صعوبة لحاق علي فتحي الظهير الأيسر بمباراة العودة أمام الوداد المغربي المقرر لها يوم السبت بسبب الإصابة.

وقال طبيب الزمالك: "الإصابة التي يعاني منها علي فتحي تحتاج إلى فترة أطول من العلاج من أجل تجهيز اللاعب على أمل المشاركة في المباراة النهائية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" المسكنات سلاح الزمالك لتجهيز حفني للقاء الوداد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق