"اخبار الفن اليوم" الزمالك يؤجل ملف التجديد لخماسي فريق الكرة

وشوشة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على مطالبة أعضاء مجلسه بتأجيل الحديث مع خماسي فريق كرة القدم بالنادي" باسم مرسى، محمود عبدالرحيم جنش، معروف يوسف، أحمد دويدار وإبراهيم صلاح" فيما يخص مسألة تجديد تعاقدهم مع القلعة البيضاء إلى ما بعد انتهاء مباراة العودة بين الفريق الأبيض والوداد المغربي والمقرر إقامتها يوم 24 سبتمبر الجاري في المغرب. 

وينتهى عقد الخماسية بنهاية الموسم الحالي، ويحق لأى منهم التوقيع لأى نادى في شهر يناير المقبل، وهو ما يدفع مسئولو القلعة البيضاء لإنهاء المفاوضات مبكراً حتى لا يقع النادي في مأزق ويفاجئ برحيل أحد نجومه إلى أي ناد آخر، خاصة أن النادي الأهلي يراقب الموقف انتظارا لما ستسفر عنه الأيام المقبلة. 

وأعلن منصور مؤخرًا عن نيته في الانتهاء من تجديد عقد الخماسية خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكنه شدد على أعضاء المجلس الأبيض و أفراد الجهاز الفني بعدم الحديث مع أي منهم في ملف التجديد لحين الانتهاء من المباراة المهمة أمام بطل المغرب، وضمان الصعود للمباراة النهائية للبطولة الأفريقية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" الزمالك يؤجل ملف التجديد لخماسي فريق الكرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق