"اخبار الفن اليوم" "واحة الغروب" يبحث عن وجوه سمراء

وشوشة 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسعى تلك الفترة الشركات المتخصصة في عمل كاستينج للوجوه الشابة لاختيارها لأداء أدوار بالمسلسلات المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني المقبل لعام 2017، ومن تلك المسلسلات مسلسل "واحة الغروب".

 

وتبحث أسرة مسلسل "واحة الغروب"، مسئول مكتب الكاستينج أحمد هاشم، أن يكون الممثلين من أصحاب البشرة السمراء، من جميع الأعمار للتسكين في المسلسل.

 

يذكر أن مسلسل "واحة الغروب"، مأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لبهاء طاهر، والسيناريو والحوار لمريم ناعوم، إخراج كاملة أبو ذكرى وبطولة خالد النبوي ومنة شلبي.

 

وتدور أحداث العمل فى نهايات القرن التاسع عشر مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر، إذ تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر الذى تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" "واحة الغروب" يبحث عن وجوه سمراء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق