"اخبار الفن اليوم" بالصور.. توقيع عقد اتفاقية إدارة الريتز-كارلتون شرم الشيخ

وشوشة 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقّعت مجموعة شركات لطيف أمس بالقاهرة، اتفاقية إدارة، للمجيء بمنتجع الريتز-كارلتون، إلى مدينة شرم الشيخ، بحضور ناصر عبد اللطيف، رئيس مجموعة شركات لطيف، وأليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإقليمي لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا. 

ويُتوقع أن يتمّ افتتاح فندق الريتز-كارلتون، شرم الشيخ الجديد، والواقع في منطقة خليج القرش المعروفة بـ"جوهرة البحر الأحمر"، بحلول عام 2020. 

ويهدف المشروع الذي يتكلف 600 مليون دولار إلى اجتذاب عشاق السفر والراحة والرفاهية والفخامة والاسترخاء من حول العالم عن طريق خدمات تفوق المتوقع ومنظر أخاذ وتجربة سياحية مثيرة تجعله مثالياً وذكريات لا تُنسى، وسيضمّ 252 غرفة و12 فيلا وثلاثة مطاعم من بينها مطعمان متخصصان، إلى جانب عدد من أحواض السباحة ومنتجع صحي فيه أجنحة للعلاجات الخاصة وأنشطة مائية متنوّعة، وتجربة مميزة في التسوق، حيث سيكون ملحقا به اكبر مول تجاري في المدينة.  

واحتفالاً بهذه المناسبة، أقيمت احتفالية كبرى في فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة، حضرها عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين، وألقى فيها ناصر عبد اللطيف كلمة قال فيها: "هذه لحظة هامة في تاريخ مصر إذ إننا نركّز على الاستثمارات بعيدة الأمد وعلى تطوير السياحة في بلدنا الحبيب، ويسعدني عقد شراكة مع شركة ماريوت الدولية والمجيء بعلامة الفنادق العريقة هذه إلى شبه جزيرة سيناء. 

وفي هذا الإطار، علّق أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: "هذه الاتفاقية هي الأحدث ضمن سلسلة اتفاقيات افتتاح فنادق مهمة وقّعناها في إفريقيا وبالتحديد في مصر، فنحن نثق بمصر ونشعر بامتنان شديد لمالكينا وشركائنا، مجموعة شركات لطيف، الذين ساهموا في دعم خطة نموّنا وازدهارنا في هذا البلد الجميل". 

يُعتبر ناصر عبد اللطيف رئيس شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية مستثمراً رائداً في قطاع الضيافة في بلاده، وستساهم هذه الشراكة في دعم هدف مصر توسيع قطاع السفر والسياحة فيها من خلال توفير خيارات متنوعة للمسافرين العالميين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالصور.. توقيع عقد اتفاقية إدارة الريتز-كارلتون شرم الشيخ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق