اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 محمد رمضان: غيابي عن عيد الأضحى روح رياضية مني

في الفن 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الممثل محمد رمضان على كلام الناقد طارق الشناوي والذي قاله في لقاء ببرنامج "من الآخر" والمذاع على شاشة روتانا مصرية، وقال فيه "إن غياب محمد رمضان عن موسم أفلام عيد الأضحى لن يؤثر عليه، بل هو سيخلق موسم عيد له لأنه حقق نجاحا كبيرا في التلفزيون و المسرح في الفترة الأخيرة والجمهور يحبه كثيرا".

وكعادته لا يفوت رمضان شئ يقال عنه إلا ويعلق ويكتب عنه، وعبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي Facebook كتب رمضان بطريقته المعهودة:

"غيابي عن عيد الاضحى .. روح رياضية مني .. الصناعة ليست حكراً عليا".

ولم يتمكن رمضان من اللحاق بموسم أفلام عيد الأضحى، وذلك بعد أن تأخر في تصوير مشاهد فيلمه "جواب اعتقال" لذلك قرر تأجيل عرض الفيلم إلى أن ينتهي من تصويره دون عجله.

فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب.

ولكن رمضان يتواجد مع جمهوره من خلال عرض مسرحيته "أهلا رمضان"، والمسرحية يشارك في بطولتها روجينا، أحمد فؤاد سليم، حسام داغر، شيماء سيف، محمد علي رزق وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال.

اقرأ أيضا:

شيماء سيف توجه رسالة لمحمد رمضان .. والممثل يرد

صورة- ​محمد رمضان بعد ذبحه أضحية العيد: مع العجلين الأقرب إلى قلبي

بالفيديو- احتشاد الجمهور حول محمد رمضان والبودي جارد يمنعهم

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 محمد رمضان: غيابي عن عيد الأضحى روح رياضية مني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق