اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حسن الرداد يرد على شائعة تسريبه لفيلم "لف ودوران"

في الفن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
علق الممثل حسن الرداد على قرار الرقابة بحذف كلمة "البس" من عنوان فيلمه "علشان خارجين".

وخلال استضافته في برنامج "على هوى مصر" مع الإعلامي والكاتب الصحفي خالد صلاح والمذاع على شاشة "النهار" أكد الرداد على احترامه لقرار الرقابة ولكنه في نفس الوقت كان له وجهة نظر أخرى.

وقال حسن إن كلمة "البس" هي كلمة عادية فوالدته وأي أم عندما تنادي على أطفالها تقول لهم "البس علشان هنخرج" وهي بمعنى ارتدي ملابسك، وحتى وإن كانت بالمعني الأخر والتي تشير فيه إلى أنك ارتطمت بواقع صادم مثلا، فكان العنوان مناسبا جدا لأحداث الفيلم.

واستغرب حسن من أن الرقابة اعترضت على اسم الفيلم في حين أن فيلما أخر لم يذكر اسمه كان به نفس الجملة ولم يتم حذفها، حتى أن في الفيلم الأخر من قال الجملة طفل صغير ولم يتحدث أحد عنها.

وأكد حسن أنه وكثيرين كانوا رافضين لحذف الكلمة، وكان دائما يتعامل مع جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي باسم الفيلم "القديم "البس علشان خارجين".

وكانت الرقابة اعترضت على كلمة "البس" ليقوم صناع الفيلم بطرح الأفيش تم وضع علامة "×" على الكلمة، ولم تقبل الرقابة بهذا الأمر، فقام صناع الفيلم مجددا بحذف الكلمة ووضع نقاط بدلا منها، وفي النهاية طلبت الرقابة حذفها تماما وهو ما حدث وأصبح اسم الفيلم "علشان خارجين".

"علشان خارجين" من بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج أحمد السبكي.

على جانب أخر، عبر الرداد على انزعاجه الشديد من الشائعات التي انتشرت عنه وأنه سبب في تسريب فيلم "لف ودوران" لأحمد حلمي عبر مواقع الانترنت.

وكتب الرداد عبر حسابه في موقع Twitter تعليقا على أحد الأخبار والتي تقول إن جمهور حلمي اتهم الرداد وشركة السبكي بتسريب الفيلم بعد أن نجح في التصدر في الإيرادات، فكتب قائلا: "ازعجني جدا الخبر ده، مش عارف الناس بتجيب الكلام ده منين!، أحمد حلمي ده نجم كبير كلنا بنحبه، سعيد جدا بنجاحه وعقبال الفيلم الجاي يا برنس".

اقرأ أيضا:

بالصور- احتفال حسن الرداد والسبكي بنجاح "عشان خارجين"

بالفيديو- حسن الرداد يرقص على أغنية فيلم "عشان خارجين" داخل السينما

بالفيديو.. حسن الرداد يشاهد فيلمه "عشان خارجين" وسط الجمهور

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 حسن الرداد يرد على شائعة تسريبه لفيلم "لف ودوران" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق