"اخبار الفن اليوم" رئيس الزمالك يحذر ثنائي المجلس من حضور الألتراس للقاء الوداد

وشوشة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تحذير أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وهاني زادة عضو المجلس الأبيض، من حضور أعضاء رابطة الوايت نايتس لمباراة العودة أمام الوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 24 سبتمبر الجاري في المغرب. 

ويرافق جلال وزادة بعثة فريق الكرة في المغرب حيث كلف مرتضى منصور نائبة أحمد جلال بالسفر إلى المغرب مع الفريق نائبا عنه، ويترأس هاني زادة رئاسة البعثة بعد اعتذار أحمد مرتضى عضو المجلس الأبيض عن السفر. 

وأمر رئيس الزمالك أعضاء مجلسه بالحديث مع السفارة المصرية في المغرب لوضع ضوابط ومعايير لحضور أعضاء رابطة الألتراس لمباراة الوداد فى المغرب، وذلك لتجنب افتعالهم أي أزمات خلال اللقاء، خاصة مع جماهير الوداد المغربي بعدما شهدت مباراة الذهاب بعض المناوشات بين الجماهير البيضاء وبعض جماهير الوداد التي حضرت من المغرب لمشاهدة المباراة. 

وطلب مرتضى منصور من جلال وزادة التشديد على السفارة المصرية في تلك الأمور، كما أبدى رفضه لحضور الألتراس للمباراة بدون تذاكر أو قيامهم بإشعال الشماريخ تجنباً لفرض أي غرامات مالية على النادي الأبيض من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" رئيس الزمالك يحذر ثنائي المجلس من حضور الألتراس للقاء الوداد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق