"اخبار الفن اليوم" "زادة" ينفي وجود أزمات بين الزمالك والوداد قبل لقاء السبت

وشوشة 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على عقد مؤتمر صحفي  اليوم في المغرب قبل مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في الرباط .

وأكد "زادة" لوسائل الإعلام المغربية أن العلاقات التي تربط بين الزمالك والوداد المغربي قوية ولا توجد أي مشاكل بين الناديين، بعدما حاول البعض الوقيعة بين الناديين في أعقاب مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب وانتهت بفوز الفريق الأبيض برباعية نظيفة.

وأوضح "زادة" أن واقعة الحذاء التي شهدتها مباراة الذهاب لم يكن المقصود بها جمهور الوداد المغربي وهو ماتفهمه الإعلام في المغرب ومسئولي الوداد.

ونقل "زادة" للإعلام المغربي تحيات مرتضى منصور، وأكد أن العلاقات بين الناديين قوية، في حين أكد الإعلاميون المغاربة أن الزمالك سيجد الاستقبال الذي يليق به وهو نفس الأمر الذي أكده مسئولو الوداد المغربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" "زادة" ينفي وجود أزمات بين الزمالك والوداد قبل لقاء السبت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق