اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 رامي مالك: والداي هاجرا إلى أمريكا كي أحظى بحياة أفضل ومن حق الجميع أن ينالوا هذه الفرصة

في الفن 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل درامي لهذا العام بحفل توزيع جوائز Emmy التليفزيونية، قال الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك إنه نشأ في عائلة كافحت من أجل أن تحظى بفرصة مناسبة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح مالك، خلال خطابه بعد قبول الجائزة، "لقد نشأت في أسرة مصرية صغيرة، هاجرت إلى هنا –في أمريكا-، فكان أبي يطرق الأبواب يوميًا كي يبيع التأمينات، وكانت والدتي حامل بتوأم، وتضطر أن تستقل كل يوم 3 مواصلات كي تذهب إلى عملها".

وأضاف مالك "بذلوا كل ما في وسعهم كي يمنحوا أولادهم حياة أفضل، وألا يتم خنقنا في هذا العالم"، متابعًا "أنني حظيت بفرصة أفضل للعيش، ومن حق الجميع أن ينالوا هذه الفرصة أيضًا".

وكان رامي مالك قد وجه الشكر إلى جميع فريق عمل مسلسل Mr. Robot، وبالتحديد المخرج سام إسماعيل الذي منحه دور البطولة، مضيفا "إنني محظوظ بالعمل مع مجموعة رائعة ومتميزة من الممثلين، والكتاب، ولم أكن لأقف هنا بدون مساعدة من قبل هذه المواهب المذهلة".

وتابع مالك: "أنا فخور لوقوفي هنا أمامكم، أمثل عائلتي وكل شخص ساعدني على للوصول إلى هذه الجائزة".

ويذكر أن رامي مالك ولد في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، لأب مصري وأم مصرية من أصول يونانية، ولديه شقيق توأم متطابق اسمه سامي، وكان والده يعمل كمرشد سياحي في مصر، قبل سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا
10 معلومات قد لا تعرفها عن الممثل رامي مالك.. عمل بمحلات فلافل وبيتزا وشاورما

رامي مالك: جميعنا لدينا القليل من شخصية أليوت أندرسون في Mr. Robot

كلمات متعلقة الولايات المتحدة الأمريكية رامي مالك mr.robot

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 رامي مالك: والداي هاجرا إلى أمريكا كي أحظى بحياة أفضل ومن حق الجميع أن ينالوا هذه الفرصة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق