عاجل

اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 صورة- المنتصر بالله في العرض الخاص لفيلم "49 شهيدا" رغم متاعبه الصحية

في الفن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص الممثل المنتصر بالله على حضور العرض الخاص لفيلم "49 شهيدا" والذي أقيم أمس الأثنين، 19 سبتمبر الجاري، بمسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ورغم حالته الصحيه الصعبة فضل المنتصر بالله مشاهدة الفيلم في العرض الخاص وسط أبطاله، من داخل مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وكان يظهر المنتصر بالله قليلا خلال الفترة الماضية حيث كان يقتصر ظهوره على تقيدم واجب العزاء عند وفاة أحد من أصدقائه، مثلما حدث مع رحيل الممثل الراحل سيد زيان.

وأقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "49 شهيد" بحضور البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فيما غاب بطل الفيلم هاني رمزي عن العرض الخاص.

فيلم "49 شهيدا" من تأليف ماهر زكى وإخراج جوزيف نبيل ومن إنتاج دير القديس أبو مقار، ويتناول واقعة تاريخية حدثت فى عهد الملك ثاودسيوس الصغير والذى لم يرزق بابناء.

ويتضمن فيلم "49 شهيد" ترنيمتين من أشعار الفنان رمزى بشارة، وأداء القس موسى رشدي الملقب باللحن الروحانى، واستغرق الفيلم وقت وتكلف مجهودا كبيرا من أجل جمع المادة التاريخية ومراجعتها مع بعض من اباء الدير لحرصهم على دقة المعلومات التى يتضمنها.

اقرأ أيضا:

تتيانا: "49 شهيد" مثل نوعية فيلم "نوح" وله قدسية خاصة

أحمد عدوية والمنتصر بالله وفيفي عبده من بين المعزين لأسرة سيد زيان

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 صورة- المنتصر بالله في العرض الخاص لفيلم "49 شهيدا" رغم متاعبه الصحية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق