عاجل

اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 شاهد- قصة حب جنيفر لورانس وكريس برات في فيلم الخيال العلمي Passengers

في الفن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أصدرت شركة Sony Pictures Entertainment، الإعلان التشويقي الأول لفيلم الخيال العلمي Passengers، بطولة جنيفر لورانس وكريس برات، وإخراج مورتين تيلدوم.

الفيلم تدور أحداثه حول مركبة فضائية تنقل الآلاف من الناس إلي كوكب بعيد لاستعماره، ولكن تتغير الأحداث حينما يستيقظ الحبيبين جيم وأرورا قبل الموعد المحدد بـ90 عام، بسبب خلل يحدث في قاعات النوم المخصصة للناس أثناء مرحلة النقل، ويكتشفا أن المركبة الفضائية على وشك الانفجار، ويحاولا إيجاد حل معًا لإنقاذ حياة الجميع.

وقال المخرج مورتين تيلدوم، في تصريحات لموقع Variety، إنه أعجب للغاية بسيناريو الفيلم، حتى إنه قرأه كاملًا دون توقف"، مضيفًا: "كل جيل لديه قصة حب كبيرة وأشعر أن هذا الفيلم سيكون القصة الرومانسية التي تمثل هذا العصر".

وبدورها قالت الممثلة جنيفر لورانس، "الفيلم قصته مذهلة، وبعد قراءة السيناريو قررت الموافقة على الفور"، فيما قال كريس برات إنه يتوقع أن يصبح الفيلم من كلاسيكيات الخيال العلمي، خاصة وأنه لمخرج بحجم مورتين تيلدوم، الذي أخرج The Imitation Game، وممثلة رائعة مثل جنيفر لورانس.

سيناريو Passengers أعد منذ عام 2007، وتوقف إنتاجه عدة مرات، وكان من المفترض أن النجم كيانو ريفيس هو المرشح الأصلي لأداء دور البطولة، لكنه انسحب وذهب الدور إلى كريس برات.

اقرأ أيضًا
رامي مالك: والداي هاجرا إلى أمريكا كي أحظى بحياة أفضل ومن حق الجميع أن ينالوا هذه الفرصة

جوني ديب يحقق في مقتل أسطورتي الهيب هوب ضمن أحداث فيلم Labyrinth

تعرف على الـBox Office لهذا الأسبوع.. Sully مازال متصدرًا وBlair Witch يتفوق على Don't Breathe

كلمات متعلقة جنيفر لورانس كريس برات مورتين تيلدوم passengers

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 شاهد- قصة حب جنيفر لورانس وكريس برات في فيلم الخيال العلمي Passengers في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق