حياة المشاهير: هل تنتظر بيلين كارهان طفلها الثاني ؟

في الفن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجأة انتشرت العديد من التقارير الصحفية عن الممثلة التركية بيلين كارهان المعروفة في الوطن العربي بشخصية "الأميرة مريم" من المسلسل التركي "حريم السلطان" عن حملها في طفلها الثاني.

تقارير كثيرة تتحدث عن أن بيلين حامل في طفلها الثاني من زوجها رجل الأعمال بدري جونتاي، وأنها تتكتم على الخبر ولا تظهر كثيرا مع زوجها حتى لا تلفت الأنظار إليها، وحتى الآن تلتزم الصمت ولم تؤكد أو تنفي الخبر.

وبالطبع ينتظر محبيها أن يتأكدوا من الخبر ليعرفوا هل ستتواجد ممثلتهم المفضلة في أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة، أم ستختفي قليلا للاهتمام بطفلها.

ومن المعروف أن بيلين تزوجت في عام 2014 وأنجبت طفلها الأول في نفس العام والذي أطلقت عليه اسم "علي دمير"، وشاركها من قبل في حملة إعلانية.

على جانب أخر، حققت بيلين نجاح في مسلسلها الجديد الذي عادت به إلى الشاشات بعد توقف لفترة للاهتمام بطفلها، والمسلسل حمل اسم "يكفي" وحقق نسب مشاهدة جيدة عند العرض في تركيا.

يعرض لبيلين عربيا الجزء الثالث من مسلسل "حريم السلطان" على شاشة MBC مصر.

اقرأ أيضا:

بالصور- التركية بيلين كارهان "الأميرة مريم" في "حريم السلطان" مع ابنها في حملة إعلانية

بالفيديو- هكذا أطلت "الأميرة مريم" في مهرجان بيروت الدولي
*

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: هل تنتظر بيلين كارهان طفلها الثاني ؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق