اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 خاص "في الفن" طارق الشناوي: 4 أسباب وراء اكتساح أحمد حلمي لإيرادات أفلام عيد الأضحى

في الفن 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجاح كبير حققه أحمد حلمي بفيلمه السينمائي "لف ودوران" الذي يعرض حاليا في دور السينما، وحقق إيرادات تخطت الـ25 مليون جنية، أي أنه بمفرده استطاع الحصول على حوالي نصف إيرادات الأفلام الـ6 المتنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

لكن ما سر ذلك التفوق، خصوصا أن الكثير من الآراء النقدية تشير إلى أن فيلم "لف ودوران" ليست أفضل أفلام أحمد حلمي.

الناقد طارق الشناوي كشف لـ FilFan.com عن سر ذلك التفوق والإيرادات المرتفعة التي حققها فيلم "لف ودوران" في 4 نقاط فقط، وكل ما يأتي على لسانه.

أحمد حلمي يمتلك كاريزما نادرة الوجود، ولا تزال هذه الكاريزما في عز قوتها كنجم جماهيري محبوب من الكثيرين سواء الكبار أو الأطفال أو الشباب وأيضا هو محبوب داخل الأسرة المصرية.

اشتياق الجمهور لأحمد حلمي وغياب الممثل حوالي عامين عن السينما، كان له عامل مهم جدا في أن يذهب الجمهور إلى دور السينما لمشاهدة "لف ودوران".

الضعف الشديد في مستوى الأفلام المنافسة بموسم عيد الأضحى، فأحمد حلمي لم يجد منافسة شرسة، ويعد هو النجم الوحيد في السوق بعد انتهاء محمد سعد.

فريق العمل الذي يشارك مع حلمي في بطولة الفيلم، كان له دورا كبيرا في نجاح العمل خصوصا دنيا سمير غانم، وجميلة عوض.

اقرأ أيضا
خاص (في الفن).. طارق الشناوي لمحمد سعد: استنفدت مرات الرسوب وهذه نصيحتي لك

صدمة لمحمد سعد.. رفع فيلم "تحت الترابيزة" بالعديد من دور السينما بسبب ضعف الاقبال

تعرف على تفاصيل إيرادات أفلام عيد الأضحى 2016.. تقترب من 50 مليون وحلمي في الصدارة

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 خاص "في الفن" طارق الشناوي: 4 أسباب وراء اكتساح أحمد حلمي لإيرادات أفلام عيد الأضحى في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق