اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 بالفيديو- الموسم الثالث من "الفرنجة" يجمع شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي

في الفن 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على الرغم من انفصالهم في أعمالهم السينمائية مؤخرا، يعود الثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي للظهور معا من جديد في برنامج "الفرنجة".

ونشرت قناة "النهار ONE" عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube، برومو الموسم الثالث من برنامج "الفرنجة"، الذي يقدمه الثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي.

شاهد برومو الموسم الثالث من "الفرنجة"

بدأ البرومو بظهور البعض ممن مثلوا دور مقدمي نشرات الأخبار، وهم يكشفون كيف "تغير العالم والتاريخ" على أيدي مقدمي "الفرنجة".

من بين الموضوعات التي سيناقشها البرنامج، كما ظهر في البرومو "استخدام الأطفال في التسول"، و"المحسوبية"، واستخدام مكبرات الصوت بشكل غير قانوني.

ويستمر البرنامج في استضافة بعض الشخصيات العامة خلال حلقاته، حيث ظهر الإعلامي أكرم حسني، في شخصية "سيد أبو حفيظة"، الذي يقابل الثلاثي في الخارج.

ولم تعلن قناة "النهار" عن موعد العرض النهائي، واكتفت بوضع عبارة "قريبا على النهار ONE".

ومن المعروف أن أحمد فهمي قدم فيلم "كلب بلدي" في موسم عيد الأضحى بمفرده، ويلعب بطولته أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو، وهو من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني.

أما هشام ماجد وشيكو فقدما فيلم "حملة فريزر" بمشاركة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، نسرين أمين، دارين حداد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

"كلب بلدي".. انفصال ضروري وخطوة للخلف

"حملة فريزر".. فكرة قديمة وعناصر طازجة

أحمد فهمي لـ FilFan: هذا رأيي في فيلم هشام ماجد وشيكو "حملة فريزر"

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 بالفيديو- الموسم الثالث من "الفرنجة" يجمع شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق