عاجل

اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 (خاص في الفن) DMC تفاوض نيللي كريم لتقديم برنامج على شاشتها

في الفن 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن نيللي كريم تفكر في خوض تجربة جديدة عليها، لكنها لم تحسم موقفها حتى الآن، حيث علم موقع FilFan.com أن مسؤولي إدارة قناة DMC عرضوا عليها بشكل جدي تقديم برنامج على شاشتها.

وجلس مسؤولو قناة DMC مع نيللي كريم وتفاوضوا معها، لكن الأخيرة لم تعط ردا نهائيا سواء بالموافقة أو لا.

وتشير مصادر إلى أن نسبة موافقة نيللي كريم على عرض قناة DMC مرتفعة للغاية، حيث أن الاتجاه الأغلب هو الموافقة على العرض وخوض تجربة جديدة، لكن الفنانة ما زالت مترددة حتى الآن.

وكانت نشرت نيللي كريم عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة جديدة لها داخل إحدة الاستوديوهات.

وظهرت نيللي في الصورة بإطلالة رقيقة وترتدي جونلة يمزج بين اللون الأسود والبيج وبلوزة سوداء وحذاء أسود ولملمت شعرها إلى الخلف، ولكن لم تفصح نيللي عن الصورة، وهل من جلسة تصوير جديدة أم لا؟ لتترك التخمين للجمهور.

وعلقت نيللي على الصورة وكتبت: "Soon enough the decision will be yours to save me. Guess"، ونالت الصورة إعجاب جمهورها الذين أبدوا إعجابهم بإطلالتها.

نيللي كريم حققت خلال السنوات الماضية نجاحات متتالية، لتغير مكانها في خريطة النجوم السينمائية والتليفزيونية، وذلك من خلال عدة مسلسلات منها "تحت السيطرة" و"ذات" وأفلام "اشتباك" و"هيبتا" الذي ظهرت فيه ضيفة شرف.

اقرأ أيضا
شاهد - نيللي كريم بالأبيض والاسود والسيجارة فى صور جديدة

بالصور- نيللي كريم في إطلالة مميزة على شاطئ البحر بفستان أحمر

تعرف على موعد انطلاق قناة "DMC" الرئيسية

كلمات متعلقة نيللي كريم dmc

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 (خاص في الفن) DMC تفاوض نيللي كريم لتقديم برنامج على شاشتها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق