اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 بالفيديو- حسن الرداد يتهرب مجددا من الإجابة عن حقيقة علاقته بإيمي سمير غانم

في الفن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما أن يجتمع اسما الممثل حسن الرداد والممثلة إيمي سمير غانم إلا وتبدأ التساؤلات حول العلاقة التي تربطهما هل هي علاقة صداقة فقط أم حب؟.

وخلال استضافة حسن الرداد في برنامج "على هوى مصر" مع الإعلامي والكاتب الصحفي خالد صلاح والمذاع على شاشة قناة "النهار One" تهرب حسن الرداد كعادته من الإجابة المباشرة عن سؤال حول علاقته بإيمي سمير غانم.

فعندما وجه له خالد صلاح سؤال عن إيمي أجاب أنه جمعهما أكثر من عمل ناجح وأصبحا ثنائي درامي جيد، ففي كل فترة يظهر ثنائي تكون بينهما كيميا في التعامل، وأعطى أمثلة ثنائيات ناجحة عرفتها السينما المصرية مثل "فؤاد المهندس وشويكار" و"أحمد السقا ومنى زكي" و"يسرا وعادل إمام" وهي ثنائيات أحبها الجمهور وارتبط بها، فحققوا سويا نجاح مشترك، ويحقق كل واحد نجاح منفردا.

وعندما وجه خالد صلاح سؤال أخر إن كانت علاقتهما تتجاوز العمل، تهرب حسن من الإجابة المباشرة وقال إن الجميع يشغله هذا السؤال حتى إنه عندما يستوقفه أحد الضباط في كمين يتم سؤاله عن هذا الأمر، ووقتها سأله مجددا خالد صلاح ماذا تكون إجابته، فقال الرداد مازحا" برد أقول أنا مع خالد صلاح على هوى مصر"، ليتهرب من إجابة واضحة على الأمر.

ومنذ فترة طويلة وتنتشر الكثير من الأخبار عن وجود علاقة أكبر من الصداقة بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، حتى أن بعض الأخبار تتحدث عن قرب إعلان خطوبتهما، ولكنهما دائما يتهربان من الإجابة على الأسئلة التي تدور حول هذا الأمر.

وكان آخر الأعمال التي جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم فيلم "علشان خارجين" والذي يعرض في دور العرض السينمائية منذ عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا:

حسن الرداد يرد على شائعة تسريبه لفيلم "لف ودوران"

بالصور- احتفال حسن الرداد والسبكي بنجاح "عشان خارجين"

بالفيديو- حسن الرداد يرقص على أغنية فيلم "عشان خارجين" داخل السينما

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 بالفيديو- حسن الرداد يتهرب مجددا من الإجابة عن حقيقة علاقته بإيمي سمير غانم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق