اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 تصوير "أهل العيب" الأسبوع المقبل.. ويسرا تعتذر لهذا السبب

في الفن 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أيام قليلة ويبدأ فريق عمل فيلم "أهل العيب" تصوير أولى مشاهده، والذي يضم نخبه كبيرة من النجوم.

قال مؤلف الفيلم تامر حبيب لـFilFan.com إن الفيلم من المقرر بدء تصوير أولى مشاهده مطلع الأسبوع المقبل، خاصة وأن جميع الديكورات الخاصة بالعمل تم بنائها وتنفيذها بالفعل.

كما أكد تامر حبيب مشاركة الفنانة سوسن بدر في الفيلم بدلا من الفنانة يسرا، التي اعتذرت عن عدم المشاركة في العمل لأسباب شخصية ستدفعها للسفر خارج البلاد لفترة ليست قصيرة، في الوقت الذي لم يتمكن فيه فريق العمل من تأجيل التصوير، لارتباط أبطاله بأعمال فنية أخرى، سيبدأ تصويرها بعد انتهاء تصوير الفيلم مباشرة، لذلك تم الاتفاق مع سوسن بدر على تقديم الدور.

الفيلم "أهل العيب" تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتضمن علاقة 6 شخصيات رئيسية ببعضهم البعض، وتدفعهم أسباب مختلفة إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيا وراء كسب المال، وتجسد فيه سوسن بدر شخصية راقصة معتزلة، تدفعها الوحدة لاستخدام طرق غير مشروعة من أجل جمع الثروة، مستغلة علاقتها السابقة ببعض رجال الأعمال، فيما تجسد منة شلبي شخصية عازفة بالأوبرا، تسعى للتقدم فى عملها، وتضطرها ظروفها الخاصة للحياد عن الطريق المستقيم.

الفيلم من بطولة آسر ياسين، منه شلبي، سوسن بدر، محمد ممدوح، نسرين أمين، من تأليف تامر حبيب، إخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي.

ومن المعروف أن آخر افلام آسر ياسين "من ضهر راجل" وهو من إنتاج احمد السبكى، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج كريم السبكى، ومن بطولة آسر يس وياسمين رئيس ورانيا يوسف وشريف رمزي ومحمد لطفي ووليد فواز، وعلاء مرسي ومحمود حميدة وصبري فواز.

أما آخر أفلام منة شلبي "الماء والخضرة والوجه الحسن" من تأليف باسم سمرة، ومن إخراج يسري نصر الله، ومن بطولة ليلى علوي، وباسم سمرة، وأحمد داوود، وإنعام سالوسة، ومحمد الشرنوبي.

كلمات متعلقة آسر ياسين سوسن بدر منة شلبي يسرا أهل العيب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 تصوير "أهل العيب" الأسبوع المقبل.. ويسرا تعتذر لهذا السبب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق