"اخبار الفن اليوم" كوبر يستقر علي ضم 24 لاعبا بقائمة المنتخب استعدادا للكونغو

وشوشة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني هيكتوركوبر، علي ضم 24 لاعبا فقط ضمن قائمة معسكر الفراعنة المقبل الذي يستعد من خلاله لمباراة الكونغو والمقرر لها يوم 9 من الشهر المقبل في الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن يعلن كوبر قائمة المنتخب بالكامل خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري.

وكان كوبر أعلن عن اختيار 9 لاعبين محترفين من أجل الانضمام لمعسكر الفراعنة القادم وهم : محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ومحمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، وأحمد المحمدي لاعب هال ستي الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب موسكرين البلجيكي، ومحمد عبدالشافي لاعب الأهلي السعودي، ومحمود كهربا لاعب أهلي جدة السعودي ، وعمر جابر لاعب بازل السويسري، وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي.

وينطلق معسكر المنتخب الأول يوم 1 أكتوبر حيث يؤدي تدريباته على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية بناء على طلب المدير الفني للمنتخب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" كوبر يستقر علي ضم 24 لاعبا بقائمة المنتخب استعدادا للكونغو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق