اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 هل يقدم خالد أبو النجا أول أدواره التليفزيونية؟

في الفن 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يسبق للممثل خالد أبو النجا أن يقدم أي أدوار تليفزيونية، فهل آن الأوان لذلك الأمر الآن.

علم FilFan.com أن إحدى شركات الإنتاج الكبرى تفاوض أبو النجا حاليا على بطولة مسلسل في رمضان لكن لم يتم الوصول إلى اتفاق نهائي بين الطرفين حتى الآن.

ومن جانب أخر كان خالد أبو النجا قد تعرض لهجوم عنيف بسبب اشتراكه في المسلسل الأمريكي Tyrant وقيل وقتها إن كاتب العمل إسرائيلي واتهم هو وبسمة بالتطبيع وتم التحقيق معهما من خلال نقابة المهن التمثيلية بالمراسلة لتواجدهما وقتها خارج مصر.

وصرح أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ Filfan.com يوم 14 أغسطس أن التحقيقات أثبتت عدم قيام خالد أبو النجا وبسمة بالتطبيع مع إسرائيل، وقال إنهما أرسلا عقود تعاملهما مع شركة الإنتاج والذي تبين إنها شركة أمريكية.

آخر أعمال أبو النجا كانت فيلم "قدرات غير عادية" من تأليف وإخراج داوود عبد السيد، وبطولة نجلاء بدر ومحمود الجندي وعباس أبو الحسن والطفلة مريم تامر.

تدور أحداث فيلم "قدرات غير عادية" في أجواء غير معتادة على السينما المصرية والعربية، حول يحيى الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة. سارحاً بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية، ويعتقد يحيى أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضاً.

شاهد- الإعلان الدعائي لفيلم "قدرات غير عادية"

كلمات متعلقة خالد أبو النجا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 هل يقدم خالد أبو النجا أول أدواره التليفزيونية؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق