"اخبار الفن اليوم" بالفيديو.. كاتي بيري وجستن بيبر يحصدان 8 مليارات مشاهدة بـ"5 أغان" فقط

وشوشة 0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحاول دائماً النجوم في عالم الغناء أن يحصدوا الكثير من المشاهدات من قبل جمهورهم لأعمالهم الغنائية الجديدة عبر موقع يوتيوب، وهو ما حققه بالفعل الكثيرون من المطربين والمطربات في أوقات قليلة بعد طرحهم لكليبات أغانيهم، ليصلوا إلى أرقام من الممكن اعتبارها بالقياسية يمكن دخولها في موسوعة جينس للارقام العالمية القياسية .

ونرصد عبر "وشوشة"، خمس أغان تعدت مشاهدتها حاجز الـ ثماني مليارات مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكانوا كالتالي للنجمين كاتي بيري وجستن بيبر..

كاتي بيري.. أغنيتان بـ"3 مليارات مشاهدة"

استطاعت المطربة الإنجليزية كاتي بيري أن تضرب بكل أرقام المطربين والمطربات ضرب الحائط، بعدما حققت رقما قياسيا جديدا في نسب مشاهدة أعمالها الغنائية، حيث وصلت أغنيتها الشهيرة "roar"، إلى مليار ونصف المليار مشاهدة في فترة زمنية قليلة، كما حققت أغنيتها الأخرى "dark horse" نسب مشاهدة مرتفعة وصلت إلى مليار ونصف المليار هى الأخرى، ليصل إجمالي نسب المشاهدة لتلك الأغنيتين إلى ثلاث مليارات متفرج .

جستن بيبر.. ثلاث أغان بـ"4 مليارات ونصف المليار مشاهدة"

وحقق المطرب الكندي جستن بيبر أرقاما قياسية للغاية في نسب مشاهدة أعماله الغنائية، حيث استطاع أن يحقق مليارا و900 مليون مشاهدة من خلال أغنية "sory "، والذي تم طرحها منذ ثمانية أشهر فقط، كما حقق من خلال أغنية "baby" نسب مشاهدة وصلت إلى مليار ونصف المليار مشاهدة، كما وصلت أغنيته الشهيرة "what do you mean "، إلى مليار و500 مليون مشاهدة، ليصل بإجمالي الأغاني الثلاثة إلى 4 مليارات ونصف المليار مشاهدة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالفيديو.. كاتي بيري وجستن بيبر يحصدان 8 مليارات مشاهدة بـ"5 أغان" فقط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق