اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 منتج "رجل المستحيل" يكشف لـ "في الفن" طبيعة الفيلم

في الفن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف هاني أسامة مدير عام شركة The Producers لموقع FilFan.com عن طبيعة أول فيلم سيتم إنتاجه من سلسله روايات "رجل المستحيل".

وقال أسامة، طبيعة "رجل المستحيل" ستكون معاصرة لهذه الفترة لأن سلسلة الرواية كانت بزمن أخر، ولهذا السبب نحن أخذنا الشخصية وسنضعها في قصة سنخلقها لهذا العصر مع أبطال "رجل المستحيل"، وبأول فيلم سيتم عمله ستكون تقديمة لشخصية الرجل المستحيل المعاصرة وليست القديمة.

واختتم هاني كلامه قائلا: "النجاح بيد الله ولكنني أتوقع النجاح وسيكون أعلى من هيبتا: المحاضرة الأخيرة" .

جدير بالذكر أن شركة The Producers قد أعلنت الشهر الماضي في بيان إعلامي عن تحويل سلسلة روايات "رجل المستحيل" إلى عمل فني سينمائي أو تليفزيوني، حيث لم يتم الاستقرار على أحدهما حتى الآن نظرا لدراسات خاصة بالتكلفة الإنتاجية للمشروع.

واستحوذت شركة The Producers على حقوق الاقتباس السينمائي والتليفزيوني للسلسلة، والتي تُعد الأنجح على الإطلاق في العالم العربي، تكررت محاولات إنتاجية لاقتباسها في أعمال فنية خلال السنوات الأخيرة، وهو ما لم ينجح بسبب ضخامة المشروع وارتباط عشرات الملايين به من أجيال الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي.

سلسلة روايات "رجل المستحيل" من تأليف الكاتب نبيل فاروق، وتحكي السلسلة المهام التي يخوضها رجل المخابرات المصرية أدهم صبري فيما تتعلق بحماية الأمن القومي من خطط المنظمات الدولية وأجهزة المخابرات المعادية، حيث يتسم أدهم صبري بالقدرة على أداء فنون القتال بمختلف أنواعها، مع مهارة عالية في التنكر والتحدث بأكثر من لغة بلهجات ولكنات مختلفة.

اقرأ أيضا
4 أسباب تعزز من فرصة نجاح تحويل رواية "رجل المستحيل" إلى عمل درامي.. مشكلة كبيرة فقط

بعد "رجل المستحيل".. تحويل "أنا شهيرة" و"أنا الخائن" إلى مسلسل تليفزيوني

كلمات متعلقة رجل المستحيل هاني أسامة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 منتج "رجل المستحيل" يكشف لـ "في الفن" طبيعة الفيلم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق