"اخبار الفن اليوم" الجمعة المقبل.. مسرح مصر يقدم" قسمة ونصيب" على MBCمصر

وشوشة 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض قناة "MBC مصر"، "الجمعة" المُقبل مسرحية "قسمة ونصيب" والتي تدور أحداثها في أحد متاجر بيع الأثاث، ويحاول بعض المترددين عليها تنفيذ عملية نصب على مالك المتجر بصورة كوميدية مما يُفجر مجموعة من المواقف الضاحكة.

ويشارك في بطولة العرض المسرحي بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية وينتظرهم مستقبل واعد، ومنهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.  

عروض فرقة "مسرح مصر"، يتواصل عرضها جماهيرياً على خشبة مسرح "جراند تاور" بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعه والسبت من كل أسبوع بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة مساء كل جمعه على شبكة قنوات "MBC مصر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" الجمعة المقبل.. مسرح مصر يقدم" قسمة ونصيب" على MBCمصر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق