اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 هذا ما قاله منتج "رجل المستحيل" عن بطله

في الفن 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى هاني أسامة مدير شركة The Producers المنتجة لفيلم "رجل المستحيل" ما تردد حول اختيار هوية البطل الذي يقدم دور "أدهم صبري".

قال هاني أسامة مدير عام شركة The Producers لموقع FilFan.com إنه لا يستطيع اختيار البطل في بداية التحضير للعمل الفني، بل يختار العمل ومفرداته ثم نتناقش مع المخرج في اختيار البطل، فنحن في "رجل المستحيل" مازلنا بمرحلة الكتابة التي سنعمل عليها الفترة المقبلة، ثم اختيار المخرج وبالتشاور معه سنختار بطل العمل.

وأضاف أسامة، أن "رجل المستحيل" ليس مشروع صغير وبالتالي سأكون دقيق جدا في هذا العمل ولن أعطي موعد له حتى يكون كل ما يتعلق به جاهز، فيجب أن تكون الكتابة بشكل احترافي.

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وضعوا بعض الأسماء متوقعين أن يكون منهم بطل "رجل المستحيل"، وهم آسر ياسين، وعمرو يوسف، وأحمد السقا، وأحمد عز.

جدير بالذكر أن شركة The Producers قد أعلنت الشهر الماضي في بيان إعلامي عن تحويل سلسلة روايات "رجل المستحيل" إلى عمل فني سينمائي أو تليفزيوني، حيث لم يتم الاستقرار على آحدهما حتى الآن نظرا لدراسات خاصة بالتكلفة الإنتاجية للمشروع.

واستحوذت شركة The Producers على حقوق الاقتباس السينمائي والتليفزيوني للسلسلة، والتي تُعد الأنجح على الإطلاق في العالم العربي، تكررت محاولات إنتاجية لاقتباسها في أعمال فنية خلال السنوات الأخيرة، وهو ما لم ينجح بسبب ضخامة المشروع وارتباط عشرات الملايين به من أجيال الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي.

سلسلة روايات "رجل المستحيل" من تأليف الكاتب نبيل فاروق، وتحكي السلسلة المهام التي يخوضها رجل المخابرات المصرية أدهم صبري فيما تتعلق بحماية الأمن القومي من خطط المنظمات الدولية وأجهزة المخابرات المعادية، حيث يتسم أدهم صبري بالقدرة على أداء فنون القتال بمختلف أنواعها، مع مهارة عالية في التنكر والتحدث بأكثر من لغة بلهجات ولكنات مختلفة.

اقرأ أيضا
منتج "رجل المستحيل" يكشف لـ "في الفن" طبيعة الفيلم

تحويل سلسلة "رجل المستحيل" الشهيرة إلى عمل فني درامي

كلمات متعلقة رجل المستحيل هاني أسامة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 هذا ما قاله منتج "رجل المستحيل" عن بطله في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق