اخبار "الفن" والفنانين وليد فواز يدافع عن محمد سعد.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق 200 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

دافع الفنان المصري  وليد فواز، عن النجم محمد سعد، بسبب الهجوم الكبير الذى يتعرض له الأخير، عقب عرض فيلمه “تحت الترابيزة”، وتحقيقه إيرادات ضعيفة، وتذيله قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى، كذلك هجوم البعض عليه بسبب عدم تغيير نمط الشخصيات التى يقدمها فى أفلامه.

فواز كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: وافتكروا إنى قلت الكلام ده من بدرى.. لكل من يتنبأ بسقوط محمد سعد للأبد وانتحاره فنيا... وأن الرجل لن تقوم له قائمة مرة أخرى.... وكثير من أصحاب الشيزوفرنيا والمنافقين ممن كانوا يسقطون من كثرة الضحك تحت كراسيهم فى صالات السينما وهم يشاهدون أفلام الرجل.. والآن يسبون الرجل بأقذع الشتائم وكم هو عديم الموهبة وفاشل!!!!.. تذكروا أنكم سوف تتنافسون على عبارات الإشادة بعبقرية محمد سعد بعد فيلم “الكنز” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة...تذكروا أنه سوف يعود مرة أخرى..سعد لن ينتهى.. بغض النظر عن مستوى فيلمه الأخير.. رفقا بالرجل.

20160919_143114_6814.jpg
thumbs_2014-11-13_00200.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الفن" والفنانين وليد فواز يدافع عن محمد سعد.. شاهد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جولولي - العرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق