"اخبار الفن اليوم" لأول مرة.. الشاب خالد يطلق ألبومه الجديد من مصر

وشوشة 0 تعليق 112 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يصل مطرب الراي العالمي الشاب خالد إلى مصر، في شهر أكتوبر المقبل، لإقامة حفل ضخم يطلق من خلاله ألبومه الجديد، بالتعاون مع شركة " فنون الخليج"، منتجة العديد من البرامج الفنية والاجتماعية للعديد من القنوات الفضائية في الخليج العربي.

وتعد هذه المرة الأولى، التي يأتي فيها النجم الشاب خالد لمصر، من أجل إطلاق ألبومه الجديد منها، بالتعاون مع المنتج والمخرج يعقوب المهنا، بعد أن تم تصوير الفيديو كليب، بأحدث التقنيات التصويرية العالمية، وتم التصوير ما بين القاهرة وباريس والكويت ودبي وبيروت.

وأجل المنتج يعقوب المهنا تصوير العديد من الأعمال، من أجل هذا العمل الكبير، الذي سيكون بمثابة تحد قوي له، نظراً للمجهود المذهل الذي بذل في إعداد المشروع، الذي  تم تصويره بشكل جديد،  والألبوم، من ألحان الموسيقار طلال.

ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من وكالات الأنباء العالمية والفرنسية، مما يؤدي إلى دعم السياحة والتواجد في مصر بشكل كبير. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" لأول مرة.. الشاب خالد يطلق ألبومه الجديد من مصر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق