اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 هل يحول محمد رمضان شخصية "رفاعي الدسوقي" إلى فيلم سينمائي ؟

في الفن 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن الممثل محمد رمضان يفكر في استغلال النجاح الكبير الذي حققة مسلسله "الأسطورة" خلال شهر رمضان، وبدأ يفكر في أن يقدم شخصية "رفاعي الدسوقي" مجددا.

ولأخذ هذه الخطوة قرر رمضان أن يطلب من جمهوره المساعدة وقام بعمل استفتاء لهم حول تقديم شخصية "رفاعي الدسوقي" في فيلم سينمائي جديد.

وعبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، نشر رمضان صورة لشخصية رفاعي الدسوقي وكتب تعليقا عليها:

"الإجابة بنعم او لا .. هل تحب أن تشاهد فيلم البطل فيه رفاعي الدسوقي ؟! أنا تحت أمر الجمهور".

وكثيرا ما يتم استغلال شخصيات ناجحة ظهرت في مسلسل أو فيلم، ليتم تقديمها مجددا في أكثر من عمل، وخير مثال على ذلك شخصية "اللمبي" لمحمد سعد التي ظهرت في فيلم "الناظر" وتم تقديمها بعد ذلك في فيلم منفصل، وشخصية "الكبير أوي" لأحمد مكي والتي ظهرت في فيلم "طير أنت" وبعدها في مسلسل.

على جانب أخر، غاب رمضان عن موسم أفلام عيد الأضحى، وذلك بعد أن تأخر في تصوير مشاهد فيلمه "جواب اعتقال" لذلك قرر تأجيل عرض الفيلم إلى أن ينتهي من تصويره دون عجله.

فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب.

ولكن رمضان يتواجد مع جمهوره من خلال عرض مسرحيته "أهلا رمضان"، والمسرحية يشارك في بطولتها روجينا، أحمد فؤاد سليم، حسام داغر، شيماء سيف، محمد علي رزق وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان: غيابي عن عيد الأضحى روح رياضية مني

شيماء سيف توجه رسالة لمحمد رمضان .. والممثل يرد

صورة- ​محمد رمضان بعد ذبحه أضحية العيد: مع العجلين الأقرب إلى قلبي

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 هل يحول محمد رمضان شخصية "رفاعي الدسوقي" إلى فيلم سينمائي ؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق