حياة المشاهير: تعرف على أسباب اختلاف أنجلينا جولي وبراد بيت على أسلوب تنشئة الأطفال

في الفن 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هناك شائعات كثيرة تتردد حول أسباب انفصال الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي، لكن السبب الوحيد المؤكد هو أنهما اختلفا على أسلوب تنشئة أولادهما، لذلك طالبت الممثلة الأمريكية الحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة.

وصرح مدير أعمال أنجلينا جولي، جاير كوزنسكي، لموقع E-Online، أن أنجلينا جولي ستفعل كل ما في وسعها لحماية أطفالها، وأنها تتمني أن يقدر الجميع حاجتهم إلي الخصوصية في اللحظة الراهنة.

واعترف الممثل براد بيت لصحيفة The Telegraph، في شهر نوفمبر الماضي، أنه يكون أكثر صرامة فيما يخص معاقبة الأطفال عند الخطأ، موضحًا "أنني منضبط وحازم مع الأولاد خاصة، البنات لا يقترفن الأخطاء، لذلك لا أحتاج لمعاقبتهن".

مضيفًا:"أعتقد أن مهمتي كأب أن أساعد أولادي على التعرف علي العالم، واكتشاف أنفسهم بحق ودورهم في هذه الحياة، فعندما يواجهون إغراءات كثيرة تؤثر عليهم وتسحبهم إلى الخلف، يجب أن يكون هناك من يقف لهم ويرشدهم إلى الطريق الصحيح".

وتابع:"هذا لا يعني أنني أب قاسي أو سيئ، بالتأكيد اقترفت أخطاء، لكن دائمًا أحاول أن أصلح الأمر وأتصرف بأسلوب لائق".

فيما قالت أنجلينا جولي في حوارها مع المجلة البريطانية OK! Magazine، إنها كانت في السابق حازمة مع الأطفال، لكن بعد ولادة التوأم أصبح براد شديد التعامل معهم، موضحة "الشدة هنا مع الأولاد فقط، لكن مع البنات فهو يحب أن يضحك ويلعب معهم".

ولكن في حوارها مع The Mirror، في عام 2014، قالت جولي إنها فخورة به كوالد للأطفال، خاصة مع الأولاد، فهو يفكر دائمًا في أساليب مبتكرة ومنهجية لتنشئتهم، على عكسها، فهي دائمًا متسرعة وتتصرف دون تدبر معهم.

وكانت أنجلينا جولي تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة، يوم 19 سبتمبر الجاري، وطالبت بحق الحضانة للأطفال، وصرحت مصادر لموقع TMZ بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

اقرأ أيضًا:
أنجلينا جولي توقع أوراق الطلاق من براد بيت وتطالب بحضانة الأطفال

بعد انفصال براد بيت وأنجلينا جولي .. هكذا وصف نبيل الحلفاوي أسرة أحمد حلمي

هل خان براد بيت زوجته أنجلينا جولي مع هذه الممثلة؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: تعرف على أسباب اختلاف أنجلينا جولي وبراد بيت على أسلوب تنشئة الأطفال في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق