اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 بالفيديو- دينا الشربيني تبحث عن عريس في Saturday Night Live بالعربي

في الفن 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحل الممثلة دينا الشربيني ضيفة على النسخة العربية من برنامج Saturday Night Live في موسمه الثاني الذي يذاع على قناة OSN.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي Facebook، الإعلان الترويجي للحلقة، وتظهر في الإعلان دينا الشربيني تقف إلى جوار خالد منصور وتقوم بالتحدث عن نفسها ومواصفاتها وكأنها تبحث عن عريس ليتقدم لها، فتقول أن عمرها 21 عاما وبعدها تزيد من عمرها إلى 26، كما تتحدث عن وزنها، وأنه تزن 46 كيلو جرام، ليقاطعها خالد منصور ويطلب منها أن تعلن عن حلقتها بدلا من البحث لنفسها عن عريس.

وبدأ الموسم الثاني من برنامج Saturday Night Live بالعربي، مساء السبت الماضي، 17 سبتمبر الجاري، بحلقة كان ضيفها الممثل آسر ياسين والمطربة نسمة محجوب.

كما ستبدأ شبكة قنوات CBC في إذاعة الموسم الأول من البرنامج عبر شاشاتها قريبا.

على جانب أخر، تشارك دينا الشربيني مع الممثل محمد رمضان في فيلمه الجديد" جواب اعتقال"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة إياد نصار، سيد رجب، صبري فواز.

وكان آخر أعمال دينا السينمائية فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، وتلفزيونيا شاركت دينا في شهر رمضان 2016 بمسلسلي "أفراح القبة" و"جراند أوتيل".

اقرأ أيضا:

صورة- درة بصحبة دينا الشربيني وتارا عماد في اليونان

هذا ما قاله محمد رمضان عن دينا الشربيني

بالصور- دينا الشربيني وهند رضا مع روجينا في كواليس "أهلا رمضان"

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 بالفيديو- دينا الشربيني تبحث عن عريس في Saturday Night Live بالعربي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق