اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 جاريد ليتو يجسد حياة الفنان التشكيلي والسينمائي "أندي وارهول" في فيلم جديد

في الفن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


بعد مشاركته الأخيرة في دور الجوكر ضمن أحداث فيلم Suicide Squad، يعكف حاليًا الممثل والمغني جاريد ليتو على مشروع سينمائي جديد حول السيرة الذاتية لفنان الوب آرت "أندي وارهول"، يقوم ببطولته ويشارك في إنتاجه أيضًا.

ومن المقرر أن يتعاون جاريد ليتو مع المؤلف تيرانس وانتر، الذي كتب أفلام The wolf Of Wall Street، وBoardwalk Empire، لتحويل كتاب فيكوتر بوكرس، الذي صدر عام 1989، ويحمل اسم "وارهول: سيرة ذاتية ملهمة"، إلى سيناريو وحوار للفيلم الجديد، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

ويشارك في إنتاج الفيلم الذي يحمل اسم "وارهول"، مايكل دي لوكا، الذي رشح ثلاث مرات لجوائز أوسكار عن أفلامه Captain Philips، وThe Social etwork، وMoneyball.

يشار إلى أن أندي وارهول يعد من أشهر فناني الولايات المتحدة الأمريكية في الستينيات من القرن الماضي، فهو كان رسامًا تشكيليا ومخرجًا سينمائيًا، ارتبط اسمه بالفن الشعبي أو "البوب آرت"، وكان من أوائل الفنانين اللذين أزالوا الفوارق بين الفنون التشكيلية والفنون التجارية التي تستخدم في الرسوم التوضيحية للمجلات وألبومات الموسيقى والحملات الإعلانية والدعائية.

كما أنه أخرج عدد كبير من الأفلام منها: فيلم Sleep إنتاج عام 1964، وفيلم Blue Movie إنتاج عام 1969، وفيلم L'Amour إنتاج عام 1973، والفيلم الوثائقي The Velvet Underground and Nico.

يذكر أن الممثل جاريد ليتو حاز على الأوسكار عن دوره في فيلم Dallas Buyers Club، إذ جسد بدور "رايون" المتحول الجنسي الذي يقاتل مرض الإيدز.

اقرأ أيضًا
تعرف على أسباب اختلاف أنجلينا جولي وبراد بيت على أسلوب تنشئة الأطفال

10 أدوار رفضها مشاهير هوليوود أبعدتهم عن الأوسكار..تعرف عليها

الفيلم الموسيقي La La Land يفوز بجائزة أفضل فيلم باختيار الجمهور في مهرجان تورنتو السينمائي .. تعرف على القائمة الكاملة

كلمات متعلقة جاريد ليتو أندي وارهول

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 جاريد ليتو يجسد حياة الفنان التشكيلي والسينمائي "أندي وارهول" في فيلم جديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق