اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 براد بيت وأنجلينا جولي.. قصة حب بدأت وانتهت علي الشاشة

في الفن 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


شهد العالم أجمع على قصة حب براد بيت وأنجلينا جولي، منذ بدايتها، فكواليس القصة المعروفة جذبت الانتباه، وتحول العاشقان مع الوقت إلى الثنائي الأكثر شهر في هوليوود، وتابعت وسائل الإعلام تطور العلاقة الرومانسية من حب إلى زواج مرورًا بمكافحة المرض سويًا وإنجاب وتبني العديد من الأطفال.

لذلك أصيب محبي الثنائي بالصدمة، مع أعلن خبر تقديم أنجلينا جولي أوراق طلاقها من براد بيت، بعد مرور ما يقرب من 12 عامًا على هذه العلاقة، مطالبة بحق حضانة الأطفال والتنازل عن حقوقها كزوجة.
ونشر موقع The Guardian تفاصيل هذه القصة التي بدأت أمام الجميع على شاشات السينما وانتهت أيضًا على هذه الشاشات.

Mr.& Mrs. Smith

بدأت قصة الحب أثناء تصوير فيلم الأكشن Mr.& Mrs. Smith، في عام 2004، حينما كان براد بيت مازال متزوجًا من الممثلة جنيفر أنستون، ولكن مع صدور الفيلم في عام 2005 سرعان ما أعلنا ارتباطهما وانفصل براد عن جنيفر، وأصبحا الثنائي محط أنظار الجميع؛ سواء من أحبوا قصة الحب الرومانسية، أو من صنفوها على أنها خيانة زوجية.

A Mighty Heart

في الفيلم الذي أنتج عام 2007، وكانت بطلته أنجلينا جولي تجسد دور "مارين" الزوجة المحبة التي تبحث عن زوجها المختفي في ظروف غامضة. شارك براد بيت في إنتاجه، وبالرغم من عدم نجاح الفيلم وإخفاقه في تحقيق الإيرادات، لم تتأثر شعبية الثنائي وظلا محافظين على صورتهما الرومانسية.

By The Sea

يبدو أن الفيلم الذي كتبته وأخرجته أنجلينا جولي في عام 2015، كان يحمل توقعًا لما سيحدث في المستقبل. فالبرغم من أنه يعيد ظهور الثنائي مجددًا على الشاشة بعد مرور عشر سنوات من اجتماعهما الأول في فيلم Mr.& Mrs Smith، إلا أنه يختلف تمامًا عن حالة الحب التي ظهرت في فيلم 2005.

تدور أحداث الفيلم في حالة من الإحباط والكآبة التي يعاني منها زوجين يسافران إلى الريف الفرنسي في منتصف السبعينيات، فتجسد أنجلينا دور "فانيسا" الراقصة السابقة، ويؤدي براد بيت دور زوجها الكاتب الأمريكي "رولاند". فالزوجين تزداد غربتهما عن بعضهما باستمرار، ويشعران بفتور العلاقة، ويبدأن في البحث عن أمور أكثر حيوية في حياتهما.

اقرأ أيضًا
تعرف على أسباب اختلاف أنجلينا جولي وبراد بيت على أسلوب تنشئة الأطفال

بعد انفصال براد بيت وأنجلينا جولي .. هكذا وصف نبيل الحلفاوي أسرة أحمد حلمي

هل خان براد بيت زوجته أنجلينا جولي مع هذه الممثلة؟

كلمات متعلقة انجلينا جولي A Mighty Heart Mr & Mrs Smith براد بيت by the sea

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 براد بيت وأنجلينا جولي.. قصة حب بدأت وانتهت علي الشاشة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق