"اخبار الفن اليوم" حسين الجسمي يكشف أسرارالنجاح في "رحلة جبل" على MBC مصر

وشوشة 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يطلّ الفنان الإماراتي حسين الجسمي مع خالد الشاعر في برنامج يتألف من أربعة أجزاء بعنوان "رحلة جبل" على MBC مصر.

 

يطلق على الحلقات هذه التسمية على اعتبار أن "الجبل" هو لقب الجسمي المتداول في الوسطين الصحفي والفني، والرحلة تجمعه بالإعلامي خالد الشاعر أثناء انتقاله بين دبي والكويت لإحياء حفل ختام مهرجان "هلا فبراير". 

 

يمزج البرنامج بين الحوار وأسلوب تليفزيون الواقع لتوثيق هذه الرحلة، وللتعرف عن قرب على أسلوب تفكير الجسمي، الذي أوصله إلى النجومية، ويتحدّث بطبيعة الحال عن الخط الغنائي الذي قرّر اعتماده في بداياته الفنية، لكي يتميّز عن الفنانين الموجودين على الساحة، وكيفية مواجهته للصعوبات والتحديات، حتى استحق في نهاية المطاف بأن يكون رقماً صعباً كما يصف نفسه.

 

يجول "الشاعر" مع ضيفه في أمور كثيرة، فيتطرق إلى الأغنيات التي صنعت شهرته الواسعة، وإنجازاته الفنية، الاجتماعية والإنسانية، ويدخل معه كواليس التحضير لحفلاته، ويزور معه أيضاً الأماكن المحببة إلى قلبه.

 

ويوضح "الشاعر" أن عنوان البرنامج يستمد معناه من اللقب المعروف عن النجم حسين الجسمي، إلى جانب الجاذبية التي يتمتع بها الاسم، خصوصاً أن التليفزيون هو لعبة غموض وتشويق .

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" حسين الجسمي يكشف أسرارالنجاح في "رحلة جبل" على MBC مصر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق