حياة المشاهير: بالصور- هكذا ستطل رزان مغربي في أولى حلقات برنامجها "ضربة حظ"

في الفن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعود الفنانة اللبنانية رزان مغربي للظهور في برنامج جديد على شاشة قناة "الحياة" يبدأ عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

ومن المعروف أن رزان كانت تقدم برنامج "الحياة حلوة" على شاشة تليفزيون "الحياة"، وهو من نوعية البرامج الترفيهية التي تستضيف فيها رزان مجموعة من الفنانين، ويتضمن مسابقات وفقرات استعراضية وغنائية، وقد عرض البرنامج على مدار موسمين، وانتهى قبل شهر رمضان.

والآن تقدم رزان برنامج جديد يحمل اسم "ضربة حظ" وهو من نوعية البرامج الحوارية الفنية التي تفضلها رزان، وستستضيف فيه النجوم وتحاورهم وتسألهم حول "الحظ" وكيف أثر على حياتهم.

وشوقت رزان جمهورها للبرنامج وكشفت عن إطلالتها في أول حلقة منه، فنشرت صورة عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram، ظهرت فيها بإطلالتها في الحلقة.

وستطل رزان بفستان أزرق لامع بكتف واحد وبحزام أسود من منطقة الخصر من تصميم مصمم الأزياء أحمد عبدالله، أما شعرها فتركته ينسدل على جانب كتفها الأيمن من تصفيف مادو، أما المكياج فكان مع خبير التجميل علاء التونسي.

وتغيب رزان مغربي عن التمثيل منذ فترة بعد أن قدمت عدد من الأعمال الفنية، وتهتم مؤخرا بمهنتها الأصلية وهي تقديم البرامج.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة- رزان مغربي تعتمد على الإثارة والإغراء

رزان مغربي تعايد ابنها بهذه الكلمات

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: بالصور- هكذا ستطل رزان مغربي في أولى حلقات برنامجها "ضربة حظ" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق