اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 شاهد- رينيه زيلويجر وكيانو ريفز يبحثان عن الحقيقة في فيلم The Whole Truth

في الفن 0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد غياب دام لمدة 6 سنوات، تعود الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر بقوة إل السينما وتعيش حالة من الانطلاقة الفنية هذا العام.

وبالرغم من أن فيلمها Bridget Jones's Baby يعرض حاليا في صالات العرض ويحقق إيرادات عالية، إلا أنها تستعد لعرض فيلمها المقبل The Whole Truth.

وأصدرت الشركة المنتجة لفيلم The Whole Truth، الإعلان الدعائي الأول للفيلم الذي يدور في إطار من الغموض والتشويق، ويجمع الممثلة رينيه زيلويجر، والممثل كيانو ريفز، ومن تأليف نيكولاس كازان، وإخراج كورتني هانت.

قصة الفيلم تدور حول حادثة مقتل أحد الأثرياء، وتوجه السلطات تهمة القتل لنجل الثري "مايك لاسيتر"، البالغ من العمر 17 عاما، يحاول المحامي "ريتشارد رامزي" الدفاع عن المتهم والوقوف إلى جانبه لحين إثبات براءته، وتلعب رينيه دور "لوريتا" والدة المراهق المتهم في حادثة القتل، بحسب ما ذكر موقع People.

ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في صالات العرض يوم 21 أكتوبر المقبل، بعد تأجيله، إذ كان من المقرر أن يعرض في منتصف العام.

يشار إلى أن فيلم Bridget Jones's Baby، الذي يعرض حاليا هو الفيلم الثالث من سلسلة أفلام Bridget Jones، وتستند أحداثه على المجموعة القصصية التي كتبتها الكاتبة هيلين فيلدينج، ولكن الجزء الثالث يبتعد قليلا عن أحداث القصة الأصلية التي اعتمدت على العلاقات العاطفية لشخصية "بريدجيت جونز"، ويصنع خط جديد يركز على مرحلة الأمومة التي تعيشها بطلة السلسلة.

اقرأ أيضًا
رامي مالك: والداي هاجرا إلى أمريكا كي أحظى بحياة أفضل ومن حق الجميع أن ينالوا هذه الفرصة

جوني ديب يحقق في مقتل أسطورتي الهيب هوب ضمن أحداث فيلم Labyrinth

تعرف على الـBox Office لهذا الأسبوع.. Sully مازال متصدرًا وBlair Witch يتفوق على Don't Breathe

كلمات متعلقة رينيه زيلوجر كيانو ريفز bridget jones's baby the whole truth

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 شاهد- رينيه زيلويجر وكيانو ريفز يبحثان عن الحقيقة في فيلم The Whole Truth في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق