"اخبار الفن اليوم" بالصور.. مظاهرة في "مطعم شهير" بسبب نجلي الساحر

وشوشة 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حالة من البهجة والسرور إنتابت العاملين بأحد المطاعم الشهيرة، فور دخول المنتج محمد محمود عبدالعزيز، وشقيقه الفنان كريم محمود عبدالعزيز، لتناول الطعام لديهم في أحد فروع المطعم.

وقام على الفور، كل العاملين بالمطعم، بترك العمل والإلتفاف حولهم من أجل إلتقاط بعض الصور التذكارية معهم، نظراً لإعجابهم الشديد بأعمالهم الفنية الذي يقدمونها دائمًا.

جدير بالذكر أن الفنان كريم محمود عبدالعزيز، يقوم حاليًا بتصوير مسلسل "شقة فيصل" الذي يشاركه فيه البطولة كلاً من آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبد الله، أحمد فتحي، ندا موسى، مي القاضي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وأخر أعمال المنتج محمد محمود عبدالعزيز، هو مسلسل "راس الغول" بطولة الفنان محمود عبدالعزيز، فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، ولقاء الخميسي، محمد شاهين، ومن تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالصور.. مظاهرة في "مطعم شهير" بسبب نجلي الساحر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق