اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 والد أنجلينا جولى متفاجئًا بقرار الطلاق: لا أعرف الأسباب ولكن يبدو الأمر خطير

في الفن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن الممثل جون فويت، والد أنجلينا جولي، تفاجئ –مثل الجميع- بخبر تقديم ابنته أوراق الطلاق من براد بيت إلى المحكمة، بعد زواج استمر لمدة عامين فقط.

وقال جون فويت، البالغ من العمر 77 عامًا، في حواره مع ET، " يبدو أن هناك أمر خطير للغاية حدث بينهما" مضيفا "حتى الآن لا أعرف الأسباب التي دفعتها إلى هذا القرار، لكن سأحاول التواصل معها ومع الأطفال قريبا للاطمئنان عليهم".

ويشار إلى أن جون فويت لم يحضر زواج ابنته في أغسطس عام 2014، ولكنه صرح قائلا: "يبدو من الصور أن الحفل كان بسيط وجميل، خاصة مع وجود الأطفال، وبالتأكيد استمتع الجميع بهذه المناسبة، وأنا سعيد من أجلهم".

كما أنه صرح لموقع ET في عام 2013، حينما قررت أنجلينا الخضوع لعملية جراحية من أجل تقليل احتمالية إصابتها بسرطان الثدي، قائلا: "الجميع يريدون لأطفالهم أن يحاطوا بالسعادة ممن حولهم، لذلك أنا أحب براد بيت كثيرا".

وكانت أنجلينا جولي تقدمت، يوم الأثنين الماضي، بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، وذكر موقع TMZ أن ذلك بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

يذكر أن الزوجين ارتبطا بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في شهر أغسطس عام 2014، ولكن علاقتهما بدأت منذ عام 2004 حينما كان براد بيت متزوجًا من الممثلة جنيفر أنستون.

ومن المعروف أن أن أخر مرة ظهر فيها الثنائي معًا كانت في شهر يوليو الماضي، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد التوأم نوكس وفيفيان في غرب هوليوود.

اقرأ أيضًا
أنجلينا جولي توقع أوراق الطلاق من براد بيت وتطالب بحضانة الأطفال

تعرف على أسباب اختلاف أنجلينا جولي وبراد بيت على أسلوب تنشئة الأطفال

هل خان براد بيت زوجته أنجلينا جولي مع هذه الممثلة؟

كلمات متعلقة أنجلينا جولي براد بيت جون فويت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 والد أنجلينا جولى متفاجئًا بقرار الطلاق: لا أعرف الأسباب ولكن يبدو الأمر خطير في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق