اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 براد بيت يخرج عن صمته بعد خبر الطلاق: "هذا من أجل مصلحة أولادنا"

في الفن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد تأكيد خبر تقديم أنجلينا جولي لأوراق طلاقها من براد بيت إلى المحكمة، مطالبة بحضانة أطفالهما الستة، علق الممثل الأمريكي على الخبر قائلا: "هذا من أجل مصلحة أولادنا".

وأوضح براد بيت في بيان لموقع PEOPLE، "أنا حزين للغاية بسبب هذا القرار، وما يعنيني هو مصلحة أولادي، لذلك أطالب الصحافة بمنحهم الوقت الذي يحتاجونه لتخطي هذه الأزمة الراهنة".

وذكر مصدر مقرب من الثنائي أن قرار الطلاق أصاب الجميع بالصدمة، مشيرا إلى أنهما أمضيا الكثير من الوقت منفصلين هذا العام، لكن مازال لا أحد يصدق الخبر، خاصة وأنهما احتفلا مؤخرا بذكرى زواجهما.

وكانت أنجلينا جولي تقدمت، يوم الاثنين الماضي، بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، وذكر موقع TMZ أن ذلك بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

وصرحت مصادر بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

اقرأ أيضًا
أنجلينا جولي توقع أوراق الطلاق من براد بيت وتطالب بحضانة الأطفال

تعرف على أسباب اختلاف أنجلينا جولي وبراد بيت على أسلوب تنشئة الأطفال

هل خان براد بيت زوجته أنجلينا جولي مع هذه الممثلة؟

كلمات متعلقة انجلينا جولي براد بيت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 براد بيت يخرج عن صمته بعد خبر الطلاق: "هذا من أجل مصلحة أولادنا" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق