"اخبار الفن اليوم" انتشار جهات أمنية سيادية لبحث ملف العاملين بماسبيرو .. وأنباء عن إقالة صفاء حجازي

وشوشة 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حالة من الترقب المشوب بالقلق  انتابت العاملين بماسبيرو عقب جراء إذاعة حوار قديم للرئيس عبد الفتاح السيسي علي شاشة ماسبيرو و أكدت مصادر خاصة لـ"وشوشة"، عن انتشار جهات أمنية من أمن الدولة داخل ماسبيرو اليوم الأربعاء، للتحقيق في الكارثة التي حدثت بالأمس علي خلفية إذاعة حوار قديم للرئيس عبد الفتاح السيسي من العام الماضي، علي اعتبار أنه حديث أجراه الرئيس منذ يومين مع قناة " بي بي إس" الأمريكية. أوضح المصدر، أن تلك الجهات تواجدت داخل ماسبيرو منذ الصباح الباكر، لبحث ملفات بعض العاملين المتورطين في الكارثة التي حدثت بالأمس بالمبني، مع الكشف علي ملفات العاملين المعروفين بإنتمائتهم السياسية الإخوانية داخل ماسبيرو، وخاصة بعد المفاجئة التي فجرها الإعلامي أحمد موسي بالأمس علي وجود عناصر كثيرة من جماعة الإخوان المسلمين بالمبني. 

 فيما ترددت أنباء عن إقالة الإعلامية صفاء حجازي ممثل الاتحاد بماسبيرو من منصبها  مع البحث عن بديل لرئاسة ماسبيرو، وخاصة مع تكرار الأخطاء الفترة الماضية في عهدها وخاصة أثناء إذاعة حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي وغيرها من الأخطاء الأخري. كما أكد المصدر أن عدد من البرلمانيين من مجلس النواب سيبحثون في جلستهم المقبلة ملف ماسبيرو ومحاولة التوصل لحل للأزمات المتكررة التي يشهدها المبني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" انتشار جهات أمنية سيادية لبحث ملف العاملين بماسبيرو .. وأنباء عن إقالة صفاء حجازي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق