حياة المشاهير: فيفي عبده لأنجلينا جولي: "معلش يا انجلينا كما تدين تدان ياختي"

في الفن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفت الفنانة فيفي عبده امتلاكها لحساب عبر موقع Twitter نشر صورة للثنائي براد بيت وأنجلينا جولي، ووجهت رسالة أخرى لهما بعد خبر طلاقهما.

نشرت فيفي عبده عبر حسابها بموقع Instagram صورة للصورة المنتشرة من حساب بموقع Twitter يحمل اسمها، مؤكدة أن صاحبه دمه خفيف، وكتبت لجولي: "معلش يا انجلينا كما تدين تدان ياختي و علي رأي المثل "بيت النتاش عمره ما يعلاش" قلبي عندك".

وكان برانجلينا أعلنا انفصالهما مؤخرا، وتوقيعهما لأوراق الطلاق.

كلمات متعلقة أنجلينا جولي براد بيت فيفي عبده

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: فيفي عبده لأنجلينا جولي: "معلش يا انجلينا كما تدين تدان ياختي" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق