"اخبار الفن اليوم" طبيب الزمالك يؤكد جاهزية حفني وجمال للقاء الوداد

وشوشة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور مصطفى المنيري، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جاهزية الثنائي أيمن حفني صانع ألعاب الفريق وإسلام جمال مدافع القلعة البيضاء للمشاركة في مباراة الإياب أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل. 

وأوضح الطبيب أن الثنائي شارك في التدريب الأول اليوم في المغرب بصورة طبيعية وأصبحا جاهزين للمشاركة في المباراة المقبلة أمام بطل المغرب. 

وكان حفني يعاني من كدمة في الركبة بينما كان يشكو إسلام جمال من رشح في الركبة وتأكدت جاهزيتهما للمشاركة في المباراة المقبلة. 

وتوجه الفريق إلى المغرب بقائمة تضم 17 لاعبا هم أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح في حراسة المرمى و إسلام جمال وعلي جبر وأحمد دويدار ورمزي خالد في خط الدفاع، وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا في خط الوسط و باسم مرسي ومايوكا و النيجيري ستانلي في خط الهجوم، في ظل غياب علي فتحي ومحمد إبراهيم للإصابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" طبيب الزمالك يؤكد جاهزية حفني وجمال للقاء الوداد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق