حياة المشاهير: بالصور- الظهور الأول لحنان مطاوع مع أمير اليماني بعد زواجهما

في الفن 0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قطعت الممثلة حنان مطاوع وزوجها شهر عسلهما بعد أسبوعين من حفل زفافهما، وذلك لحضور حفل افتتاح مهرجان الأسكندرية السينمائي في دورته الـ32.

وظهرت حنان مطاوع وهي ترتدي فستانا أسود اللود وعليه Cape من نفس اللون شفاف منقوش بالأسود، وجاءت إطلالتها كلاسيكية.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

صورة- حنان مطاوع تقطع شهر العسل من أجل مهرجان الأسكندرية السينمائي
جدير بالذكر إنه كان من المفترض أن تقدم حفل الافتتاح الفنانة نجلاء بدر، ولكنها اعتذرت عن عدم المشاركة مؤخرا، وذلك لانشغالها، وتولت التقديم آيتن عامر.

المهرجان يقام هذا العام تحت شعار "السينما والمقاومة"، ويعرض في هذه المناسبة مجموعة من الأفلام المصرية والعربية والأجنبية التي تتناول مقاومة الشعوب من أجل الحرية والاستقلال.

كما يحتفل مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الحالية بمرور 60 عاما على تأميم قناة السويس وانتصار مصر على العدوان الثلاثي.

ومن المقرر أن تكرم إدارة المهرجان هذا العام مجموعة كبيرة من الفنانين والمبدعين المصريين والعرب وعلى رأسهم الفنانة يسرا التي تحمل الدورة اسمها، بالإضافة للفنانين يوسف شعبان، والمخرج محمد راضي، ومدير التصوير سمير فرج، والمنتج محسن علم الدين، والفنان السوري غسان مسعود.

حنان مطاوع تزوجت مؤخرا من أمير اليماني في حفل كبير حضره لفيف من أهل الفن.
الصور الكاملة من حفل زفاف حنان مطاوع على المخرج أمير اليماني بحضور مشاهير الفن والإعلام.

-

comments powered by Disqus

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: بالصور- الظهور الأول لحنان مطاوع مع أمير اليماني بعد زواجهما في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق