اخبار "الفن" والفنانين بعد أن انهال عليها جمهورها بالتهنئة.. مي كساب: أنا لسة ماولدتش.. فيديو

جولولي - العرب 0 تعليق 501 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

هنأت الفنانة المصرية مي كساب صديقتها الفنانة نهى لطفي بوضعها لطفلها الأول من زوجها كريم الشافعي، ونشرت صورة كتب عليها اسم الطفل وهو «مالك».

هذه الصورة تسببت في التباس الأمر على جمهور مي، حيث اعتقدوا أنها هي من وضعت مولودها، وانهالوا عليها بتعليقات المباركة والتهنئة.

مي نشرت مقطع فيديو على حسابها على «انستجرام»، توضح فيه حقيقة الأمر، حيث قالت: «يعني تفتكروا هكون انا اللي ولدت وبنزل صور على انستجرام.. ازاي يعني؟.. أكيد لما هولد هكون قعدة بصوت وبعيط زي أي ست مصرية أصيلة».

وأضافت: «لأ مش أنا اللي ولدت أنا لسة فاضلي 3 شهور.. ادعولي.. نهى صحبتي هي اللي ولدت وأنا رايحة لها في الطريق وبقولها ألف مبروك».

وكانت مي كساب قد هنأت صديقتها نهى لطفي بقدوم طفلها الأول بقولها: «الف مبروك نهي وكريم حمد لله علي سلامتك حبيبتي ربنا يبارك فيه ويحفظه ويجعله من الذريه الصالحه مالك كريم الشافعي».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الفن" والفنانين بعد أن انهال عليها جمهورها بالتهنئة.. مي كساب: أنا لسة ماولدتش.. فيديو في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جولولي - العرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق