"اخبار الفن اليوم" انفراد.. ننشر أسماء المتورطين والمحولين للتحقيق بإذاعة حوار قديم للرئيس

وشوشة 0 تعليق 124 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علي خلفية أزمة ماسبيرو الأخيرة، وإقالة رئيس قطاع الأخبار بالمبني بسبب إذاعة حوار قديم للرئيس عبد الفتاح السيسي أجراه بالعام الماضي مع إحدي القنوات الأجنبية، ننشر تفاصيل جديدة في الحادثة وأسماء المتورطين والمحولين للتحقيق.

تنشر "وشوشة" التفاصيل الدقيقة للحادثة وأسماء المتورطين في إذاعة حوار قديم للرئيس، والذين يقفون خلف الكواليس والمتسببين الحقيقين في هذا الخطأ الجسيم، وتم تحويلهم  للتحقيق بالشئون القانونية بالمبني.

علم "وشوشة" من مصادره الخاصة بماسبيرو، تفاصيل الحادثة، والتي أكد أن الواقعة حدثت في شيفت العمل الذي يرأسه المخرج ياسر القاضي  المشرف علي هذه الفترة، والذي بدأ عمله من الساعة الرابعة صباحاً حتي الساعة الثانية عشر مساء أمس الثلاثاء، فكان من المفترض أن يقوم المسئول عن الشيفت مع السيدة نهال عارف كبير المنسقين بالتبادل الإخباري بالقطاع بتسجيل حوار الرئيس من قناة "بي بي إس" الأمريكية، ولكنهم أخطأوا وقاموا بتسجيل حوار قديم للرئيس من العام الماضي وتم إذاعته باعتبار أنه الحوار الجديد للرئيس والذي أجراه بالأمس. 

أكد المصدر، أنه تم تحويل المخرج ياسر القاضي رئيس الشيفت ونهال عارف للتحقيق العاجل بتهمة التقصير في عملهم. 

فجر الإعلامي محمود يوسف مقدم بقطاع الأخبار، مفاجأة خلال حديثه لـ"وشوشة"، أن هناك بيروقراطية وجمود في اللوائح التي يعمل بها الإتحاد، والتي لا تميز بين المتميز والمقصر، وأن من سيحولون للتحقيق إذا وقعت عليهم جزاءات فستكون ما بين  5 إلي 10 أيام فقط كعقاب لتقصيرهم في عملهم وهي تعتبر أقصي عقاب للمقصرين، إضافة إلي أن من حقهم القانوني  طلب رفع الجزاء بعد 6 شهور رفع هذا الجزاء من ملف عملهم، وغالباً ما يرفع هذا العقاب الجزائي، فعلينا أن نعيد النظر في اللوائح الخاصة بماسبيرو والتي هي سبب رئيسي لما نراه الآن وأن اللوائح هي التي تعطي الفرصة للأخطاء.

أكد يوسف، أن مصطفي شحاتة رئيس قطاع الأخبار كان يتابع العمل بالقطاع من بداية اليوم حتي نهايته،ويصدر التعليمات الواضحة للعاملين لتحري الدقة من خلال جروب علي "الواتس أب" لقطاع الأخبار، مشيراً إلي أن ما حدث لم يكن مُتعمداً أو مُدبر للإطاحة بـ"شحاتة" ولكنه ناتج عن غياب الوعي والعقل وجهل العاملين بالقطاع، وتمت الإطاحة به في أقل من ساعة ونصف كـ "كبش فداء"، للحفاظ علي أنفسهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" انفراد.. ننشر أسماء المتورطين والمحولين للتحقيق بإذاعة حوار قديم للرئيس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق